إنتقام فتاة لصديقتها المتوفاة
5 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
إنتقام فتاة لصديقتها المتوفاة
يوووه يانجد خلصينا ادخلي بسرعة ما صارت<كانت جمله قالتها
سارة لصديقتها نجود بالجوال وسارة جالسه على النت و تبي نجود
تخش معها>
نجود/ سوير وش عندك اشغلتيني خليني اشغل الجهاز
اصبري
ساره بحماس/بسرعه تكفين قبل مايطلع
نجود بسخريه/يله يله من يعني توم كروز دخل المنتدى
<{طبعا نجود وساره صديقات الروح بالروح نجود قعده
اهلها بس انها زاحفه عمرها بحياتها ماتكدرت او ضاق
صدرها ولا فارقتها الابتسامه وهذا اللي محبب الناس فيها
لكن فيها ميزه ماتغلط على أحد بس ياويل اللي يغلط عليها
وكان فيها صفه غريبه جدا وهي الانتقام مهما كانت النتائج
وكانت جميله وكانت عارفه هالشئ عشان كذا تثق بنفسها
ثقه كبيره-اما ساره جارت نجود من الصغر
ووحيده امها وابوها عشان كذا تدلع وعليها جاذبيه قاتله
وشخصيه
لكن مشكلتها مغامره وتخاف لحالها ودائما تحتاج لنجود
وتعشق الملاسن والمجادلات لأنها عارفه ان عندها نجود
بدافع عنها ولأن نجود لسانها سليط مع سخريه قويه عشان
كذا صاروا ثنائي مدهش مايفترقون ابد}>
نجود/ هاه شوفيني خشيت وينه فتى الشاشه
ساره في المنتدى مع نجود/ شوفيه بنك الملتاع وحاط صوره
خالد عبدالرحمن
نجود/ واثق من نفسه ولد الرشيد
ساره/ نجد عن الملاسن لا تخربين العلاقه توني مظبطتها
<كانت ساره ماتنادي نجود الا نجد تختصر اسمها
زي الأمريكان>
نجود/ أها بس قال علاقه قال انا متأكده انه غني
وعنده فلوس صح ?
ساره/ اذا ماخاب ظني صح
نجود/ اقول الذيب مايهرول عبث
<كانت نقطه النزاع بينهن هو الزواج ساره تقول ابي اتزوج
واحد غني ونجود تبي واحد تحبه وساره تقول لنجود افلقيني
بقاموده لو اخذتي واحد تحبينه ياسندرلاء ونجود ترد عليها
اها بس انتي اللي زواجك زواج مصري مبني على الطمع
وماتزال المشكله قائمه بينهم الا ان تنتهي بدعوتين
ساره/ جعلك تأخذين واحد ماتحبينه يارب واحد تكرهينه موت
نجود/ جعلك تنحرمين الرجال الغني يارب>
نجود/ طيب هالحين بحوس مريره واعرف من اي صنف
من الرجال
ساره/ ياويل حالي صديقتي صارت من المروجين وش صنفه
انتي وخشتك
نجود/ اها بس انطمي وخليني اشوف شغلي
ساره/ اصبري بقولك شئ
نجود/ هاه وش عندك ياحظي
ساره/ لاتستخدمينهن تكفين
نجود/ هن وش ?
ساره/ جملك المعهوده
<يله يله - واها بس>
نجود/ اها بس لو تفرقعين ماراح اتخلى عن قيمي وأسلوب
العرب
ساره/هههههههه عارفه مافيه فايده
حاولت نجود تقرأ تعليقات الملتاع فريسه ساره الجديده وكونت
انطباعها انه مرح ومثقف قامت نجود تشن حربها
نجود/ الله يرحمك ياأبو نواف كل من هب ودب سمى باسمك
والله يعزك يابو نايف صورتك صارت مع كل زول
<طبعا نجود تقصد الملتاع بس بكلام مبطن>
الملتاع/ الله يرحمه بس من زود حب الناس له تسمو بلقبه
وحطو صورت الغالي بونايف
نجود/ خيرياملتاع المرتاع ليش تكلمني أنا هرجتك
الملتاع/ ليه انا كلمتك اصلا ولا مافيه بالمنتدى غيرك
نجود بعد طيحه الوجه/
اها بس لو انك في ديرتي كان البندق برأسك على وقاح
تك بس ياخساره على الصوره اللي انت حاطها يااا.
........
الملتاع/ ههههههههههه شكلك تمثلين مسلسلات بدويه
نجود/ ليه ماشفتني معه جنب الغدير قبل مانعاود لأهلنا
الملتاع/ هو مين ?
نجود/ رشيد عساف.
الملتاع/ههههههههههههههههههه
نجود/ شكلك معهم
الملتاع/ هم مين !
نجود/ أعلان سنسوداين
انت وخشتك مع هالضحكه تقول ضحكه ضب سكران
إذا لقيت من يقرأ
رح أكملها
سارة لصديقتها نجود بالجوال وسارة جالسه على النت و تبي نجود
تخش معها>
نجود/ سوير وش عندك اشغلتيني خليني اشغل الجهاز
اصبري
ساره بحماس/بسرعه تكفين قبل مايطلع
نجود بسخريه/يله يله من يعني توم كروز دخل المنتدى
<{طبعا نجود وساره صديقات الروح بالروح نجود قعده
اهلها بس انها زاحفه عمرها بحياتها ماتكدرت او ضاق
صدرها ولا فارقتها الابتسامه وهذا اللي محبب الناس فيها
لكن فيها ميزه ماتغلط على أحد بس ياويل اللي يغلط عليها
وكان فيها صفه غريبه جدا وهي الانتقام مهما كانت النتائج
وكانت جميله وكانت عارفه هالشئ عشان كذا تثق بنفسها
ثقه كبيره-اما ساره جارت نجود من الصغر
ووحيده امها وابوها عشان كذا تدلع وعليها جاذبيه قاتله
وشخصيه
لكن مشكلتها مغامره وتخاف لحالها ودائما تحتاج لنجود
وتعشق الملاسن والمجادلات لأنها عارفه ان عندها نجود
بدافع عنها ولأن نجود لسانها سليط مع سخريه قويه عشان
كذا صاروا ثنائي مدهش مايفترقون ابد}>
نجود/ هاه شوفيني خشيت وينه فتى الشاشه
ساره في المنتدى مع نجود/ شوفيه بنك الملتاع وحاط صوره
خالد عبدالرحمن
نجود/ واثق من نفسه ولد الرشيد
ساره/ نجد عن الملاسن لا تخربين العلاقه توني مظبطتها
<كانت ساره ماتنادي نجود الا نجد تختصر اسمها
زي الأمريكان>
نجود/ أها بس قال علاقه قال انا متأكده انه غني
وعنده فلوس صح ?
ساره/ اذا ماخاب ظني صح
نجود/ اقول الذيب مايهرول عبث
<كانت نقطه النزاع بينهن هو الزواج ساره تقول ابي اتزوج
واحد غني ونجود تبي واحد تحبه وساره تقول لنجود افلقيني
بقاموده لو اخذتي واحد تحبينه ياسندرلاء ونجود ترد عليها
اها بس انتي اللي زواجك زواج مصري مبني على الطمع
وماتزال المشكله قائمه بينهم الا ان تنتهي بدعوتين
ساره/ جعلك تأخذين واحد ماتحبينه يارب واحد تكرهينه موت
نجود/ جعلك تنحرمين الرجال الغني يارب>
نجود/ طيب هالحين بحوس مريره واعرف من اي صنف
من الرجال
ساره/ ياويل حالي صديقتي صارت من المروجين وش صنفه
انتي وخشتك
نجود/ اها بس انطمي وخليني اشوف شغلي
ساره/ اصبري بقولك شئ
نجود/ هاه وش عندك ياحظي
ساره/ لاتستخدمينهن تكفين
نجود/ هن وش ?
ساره/ جملك المعهوده
<يله يله - واها بس>
نجود/ اها بس لو تفرقعين ماراح اتخلى عن قيمي وأسلوب
العرب
ساره/هههههههه عارفه مافيه فايده
حاولت نجود تقرأ تعليقات الملتاع فريسه ساره الجديده وكونت
انطباعها انه مرح ومثقف قامت نجود تشن حربها
نجود/ الله يرحمك ياأبو نواف كل من هب ودب سمى باسمك
والله يعزك يابو نايف صورتك صارت مع كل زول
<طبعا نجود تقصد الملتاع بس بكلام مبطن>
الملتاع/ الله يرحمه بس من زود حب الناس له تسمو بلقبه
وحطو صورت الغالي بونايف
نجود/ خيرياملتاع المرتاع ليش تكلمني أنا هرجتك
الملتاع/ ليه انا كلمتك اصلا ولا مافيه بالمنتدى غيرك
نجود بعد طيحه الوجه/
اها بس لو انك في ديرتي كان البندق برأسك على وقاح
تك بس ياخساره على الصوره اللي انت حاطها يااا.
........
الملتاع/ ههههههههههه شكلك تمثلين مسلسلات بدويه
نجود/ ليه ماشفتني معه جنب الغدير قبل مانعاود لأهلنا
الملتاع/ هو مين ?
نجود/ رشيد عساف.
الملتاع/ههههههههههههههههههه
نجود/ شكلك معهم
الملتاع/ هم مين !
نجود/ أعلان سنسوداين
انت وخشتك مع هالضحكه تقول ضحكه ضب سكران
إذا لقيت من يقرأ
رح أكملها
Smile Soul- عضو ذهبي
-
عدد الرسائل : 394
العمر : 37
العمل/الترفيه : مصيفه بالبيت
Personalized field : Smile Soul مشرفة على قسم العلوم والمعرفة وعلى القصائد الشعرية وعلى العناية بحواء
مزاجي اليوم :
تاريخ التسجيل : 25/08/2008
رد: إنتقام فتاة لصديقتها المتوفاة
أنا قرأتها بس أفضل لاتكملين حتى تجدين ردود كثيرة تطالب بتكملة القصة
شكــــــــــــــــــــــــــــــرآآآآآآآ حبيبتي
شكــــــــــــــــــــــــــــــرآآآآآآآ حبيبتي
love see- عضو ذهبي
-
عدد الرسائل : 419
العمر : 39
العمل/الترفيه : عندكم سلف وظيفه
Personalized field : Love See مشرفة على قسم القصص والروايات وعلى الموضة والمكياج والتسريحات
مزاجي اليوم :
تاريخ التسجيل : 20/08/2008
رد: إنتقام فتاة لصديقتها المتوفاة
الملتاع/ هههههههههههههههه<ومازال ميت من الضحك>
ليه الضب يضحك!
نجود/ إذا انت تضحك جت على الضب مايضحك وش فرقه
عنك
وهالمره نجود اللي ماتت ضحك ههههههههههههههه
الملتاع/ سامجه
نجود/ حط سكر ههههههههههه
الملتاع/ شرايك تشاركين معنا بالاعلان
نجود/ ليه ترضون تأخذون بشر معكم
ومازالت ميته من الضحك
الملتاع بعصبيه/ وش قصدك حنا حيوانات
نجود/ههههههههههه انت اللي قلت مو أنا
ويوم حلتلها السالفه لانها تحب ترفع الضغط
تدخلت ساره/ خلاص انتهينا بلا جدل
عاد قامت نجود وطلعت وراحت تنام
****************
وفي العصر راحت نجود لساره كان تلقاها على
النت مع الملتاع بالأيميل
نجود/ طاعون يشق بطنك انتي وياه ليش معطيته
إيميلك ياثور مع احترامي للثيران لانهم افهم منك
ساره عقب ماسكرت الجهاز/ ليه قالوا لك معطيته صورتي
نجود/ كان ارحم يابقره هذا لعاب وثور مع احترامي للثيران
لأنهم مايرضون فيه
ساره/ عارفه بس ماراح اتمادى معه وانتي تعرفيني زين
سكتت نجود لأنها تثق بصديقتها وتعرف طبعها هي بس تلعب
وماتوقعت ان بيجي يوم تتفاجأ ان صديقتها تحبه
وكان هذا بعد خمس شهور من هوشتها معه بالمنتدى
كانت مفجوعه بغرفتها وساره عندها تقوللها انها تحبه
نجود/ عسى تحبك العقارب الا والله انتي صاحيه
ولا مجنونه
ساره/ نجد الرجال محترم وانا حبيته وهو حبني
نجود بعصبيه/ ايوه ووعدك انه بيخطبك بس يبي فرصه
عشان يتعرف عليك أكثر صح والفرصه طبعا لازم يستغلها
زين
ساره/ هو قال كذا بس وش دراك !
نجود وهي تصيح بحرقه وصوتها انبح كالعاده
اذا صارخت/ لأنه كلام نت وكلام النت كله زفت
ساره/ نجد وش فيك عصبتي أنتي عرفتني ما راح أغلط
نجود/ هذا هو البلاء اعرفك عاقله لكن اسمحيلي الحين
اشك اني اعرفك
إن شاء الله أكملها بعد رمضان
ليه الضب يضحك!
نجود/ إذا انت تضحك جت على الضب مايضحك وش فرقه
عنك
وهالمره نجود اللي ماتت ضحك ههههههههههههههه
الملتاع/ سامجه
نجود/ حط سكر ههههههههههه
الملتاع/ شرايك تشاركين معنا بالاعلان
نجود/ ليه ترضون تأخذون بشر معكم
ومازالت ميته من الضحك
الملتاع بعصبيه/ وش قصدك حنا حيوانات
نجود/ههههههههههه انت اللي قلت مو أنا
ويوم حلتلها السالفه لانها تحب ترفع الضغط
تدخلت ساره/ خلاص انتهينا بلا جدل
عاد قامت نجود وطلعت وراحت تنام
****************
وفي العصر راحت نجود لساره كان تلقاها على
النت مع الملتاع بالأيميل
نجود/ طاعون يشق بطنك انتي وياه ليش معطيته
إيميلك ياثور مع احترامي للثيران لانهم افهم منك
ساره عقب ماسكرت الجهاز/ ليه قالوا لك معطيته صورتي
نجود/ كان ارحم يابقره هذا لعاب وثور مع احترامي للثيران
لأنهم مايرضون فيه
ساره/ عارفه بس ماراح اتمادى معه وانتي تعرفيني زين
سكتت نجود لأنها تثق بصديقتها وتعرف طبعها هي بس تلعب
وماتوقعت ان بيجي يوم تتفاجأ ان صديقتها تحبه
وكان هذا بعد خمس شهور من هوشتها معه بالمنتدى
كانت مفجوعه بغرفتها وساره عندها تقوللها انها تحبه
نجود/ عسى تحبك العقارب الا والله انتي صاحيه
ولا مجنونه
ساره/ نجد الرجال محترم وانا حبيته وهو حبني
نجود بعصبيه/ ايوه ووعدك انه بيخطبك بس يبي فرصه
عشان يتعرف عليك أكثر صح والفرصه طبعا لازم يستغلها
زين
ساره/ هو قال كذا بس وش دراك !
نجود وهي تصيح بحرقه وصوتها انبح كالعاده
اذا صارخت/ لأنه كلام نت وكلام النت كله زفت
ساره/ نجد وش فيك عصبتي أنتي عرفتني ما راح أغلط
نجود/ هذا هو البلاء اعرفك عاقله لكن اسمحيلي الحين
اشك اني اعرفك
إن شاء الله أكملها بعد رمضان
Smile Soul- عضو ذهبي
-
عدد الرسائل : 394
العمر : 37
العمل/الترفيه : مصيفه بالبيت
Personalized field : Smile Soul مشرفة على قسم العلوم والمعرفة وعلى القصائد الشعرية وعلى العناية بحواء
مزاجي اليوم :
تاريخ التسجيل : 25/08/2008
رد: إنتقام فتاة لصديقتها المتوفاة
يعطيك ال عافية على هاذي القصة
اكملي القصة عشان نشوف النهاية ارجوك اختي
تحياتي لك
اكملي القصة عشان نشوف النهاية ارجوك اختي
تحياتي لك
العاصفة- عضو ذهبي
-
عدد الرسائل : 357
العمر : 43
العمل/الترفيه : بدووون
تاريخ التسجيل : 26/08/2008
رد: إنتقام فتاة لصديقتها المتوفاة
بليييييييز
كملي القصه قبل رمضان
ما أقدر أتحمل لما يخلص رمضان
رووووووووووووعه
كملي القصه قبل رمضان
ما أقدر أتحمل لما يخلص رمضان
رووووووووووووعه
ما أظن ألقاه !- عضو فضي
-
عدد الرسائل : 273
العمر : 36
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
Personalized field : ما أظن ألقاه ! مشرفة على قسم مطبخ حواء وعلى بوح الخواطر
تاريخ التسجيل : 26/08/2008
رد: إنتقام فتاة لصديقتها المتوفاة
ساره بذهول/ نجد وش صار عشان الكلام هذا كله اذا انتي
مكذبتني ادخلي معي الايميل وراح تصدقين انه محترم
نجود بضحكه عصبيه/ طبعا لازم يكون محترم
ويكفي انه ولد نت
سكتت ساره وبعد شوي حاولت تغير الموضوع وتقبلت
نجود الوضع عشان ماتحرجها أكثر و بعد شهر دخلت نجود الايميل ولقت ساره وعرفتها بالملتاع اللي طلع اسمه منصور وماطولت شوي ثم طلعت وبعد يومين سألت نجود ساره اذا كانت لسه تقابله وردت ساره أنها ناسيته خير شر
ارتاحت نجود ورجعت حياتهم مثل قبل طلعات
وزيارات ووناسه.
****************
بعد سنه من الموقف اللي صار كانت نجود نايمه الظهر وفجأه دخلت أمها متوترة و تصحيها وتقول ساره بالمستشفى فزت نجود على طول وقالت ليه وش صاير قالت ماادري امها تقول انها تعبت وتبيك تجينهم هناك راحت نجود المستشفى ودخلت شافت أم ساره منهاره جنب أبو ساره
قالت/ خاله ساره وش فيها
ردت عليها والله ماادري لقيتها طايحه بالمطبخ الساعه
3 الفجر والثلاجه مفتوحه والادويه كلها برى
انفجعت نجود معقوله ساره تبي تنتحر !
دخل الدكتور قال ان عندها تسمم وبيسولها غسيل معده
قالت نجود/ خلاص ياخاله كل شئ بخير الحين
تطلع بالسلامه<كانت ماتدري هي أطمنها ولاأطمن نفسها>
قالت الخاله/ ماظنيت يابنتي انتي لوشايفه وجهها وشلون
ازرق
انفجعت نجود وسكتت من الصدمة!!!!!
بعد الغسيل قال الدكتور بيحطونها تحت الملاحظة ليتأكدون من أن الحاله مستقره وبعد يومين نقلوا ساره للغرفه
جت نجود وتصلبت عظامها من منظر صديقتها الشاحب و أمسكت نفسها وقالت بصوت حاولت يكون مرح/ كالعادة ساره تحب تجذب الانظار
كيفك ياسوير انشاالله احسن
ردت ساره بهزه بسيطه من راسها
نجود/ خاله روحي للبيت انا بقعد عندها انتي ارتاحي
في البدايه رفضت لكن مع الالحاح راحت
قالت نجود لساره/ يله قولي الحكايه بدون زياده
أو نقصان لكن بالبدايه انتي كنت مستمره مع منصور
بس خبيتي علي صح
نزلت دمعه من ساره قطعت قلب نجود لكن نجود سألتها
بصوت صارم/ احكيلي قصه فتاك العاشق اذا ممكن
وبصوت متكسر حكتلها انها ماقطعت العلاقه بس خافت من
نجود عشان كذا ماقالتلها واستمرت معه وزاد تعلقها فيه
وهو بعد حست انه يحبها لمده سنه وفاجأها قبل اسبوع انه
راح يتزوج وانصدمت ساره وسألته كيف يتزوج قال مثل
ماخلق الله يتزوجون انفجعت ساره وسألته اذا يحبها ولا لا قام
يضحك ويقول حب النت بس للبنت وهذا حب فاشل
وهو مايؤمن بالخزعبلات هذي بعد كذا صدع رأس ساره
وراحت تبي حبوب صداع ولقت جميع الأدويه
فأغواها إبليس في لحظه ضعف فاكلت كل الأدويه
بعد ماشافتها نجود تبكي بدال الدمع دم حاولت
تغير الموضوع / عموما الله ستر هالمره واستغفري
ربك وتراك معزومه
ساره/ على أيش
نجود/ على خطبتي
ساره بذهول/ على مين
نجود بنظرات برئيه/ من يعني أكيد توم كروز
كان تموت من الضحك ساره وارتاحت نجود عشان
رجعت صديقتها اللي تعرفها
ساره/ بس بشرط أخذ معكم صوره وبينكم سواء
توم كروز ولا غيره
نجود/ هو يجي بس ويصير خير
وبعد جلسه تذكروا فيها شقاوه الماضي جت أم ساره
اقعدت عندها وطلعت نجود
****************
بعد ما طلعت نجود من المستشفى راحت للبيت ونامت
وقامت الساعه 1 بالليل على جرس التلفون وردت إلا
هي أم ساره تصيح وتقول الحقيني يانجود ساره راحت ساره
راحت راحت ونجود من الفجعه صرخت بصوت عالي وعلى
صراخها قاموا أهلها كان تمسك أخوها الكبير خالد وتصيح تكفى ودني لها الله يخليك ودني لساره تكفون ودوني لها قبل ماتروح تكفون وكانت تبكي بحرقه وصوتها مبحوح
قام خالد وداها وعلى دخلتها الغرفة أسئلت الدكتور وهي تبكي كيف ماتت قال لها ان بعض الادويه كان لها أثار جانبيه اثرت
على الكبد وسببتلها فشل كلوي حاد لأن الادويه كانت
مختلفه للقلب والضغط والسكر وغيره
وفي النهايه قال لها هذي حكمت ربك وعظم الله أجرك
قامت تصيح وتركض لساره وانصدمت من منظرها
وقالت وهي تضمها ساره لالالالالاتكفين لاتروحين وتخليني
خلاص ماراح أغلط على منصور بس انتي لاتخليني تكفين مالي غيرك وكانت تقول بحاله هستيريه وهي تضرب صدرها خلاص ماراح اتكلم فيه هذا وعد مني بس ردي علي وجاء خالد أخذ نجود وبعدها عن ساره ثم وداها البيت وفي البيت مرت نجود بحاله بكاء شديده وجلست على هالحال شهرين لا تكلم احد ولا تطلع من غرفتها حتى أهلها خافوا عليها بس هي كأنها في عالم ثاني ماتحس باللي حولها ولا تدري عنهم
****************
بعد شهرين نادت ام ساره نجود للبيت طبعا نجود
رفضت تروح عشان البيت بذكرها بساره بس امها
اقنعتها ان الحرمه المسكينه ماتبيها الا لشئ ضروري
وبعد الحاح صعب وافقت نجود تروح
وكان اول ماحست فيه يوم دخلت مع الباب الوحشه
بالبيت وصاير كئيب ومظلم
جت أم ساره وكان واضح عليها التعب والأرهاق
نجود/ كيفك ياخاله
الخاله/ الله عالمن بالحال يابنتي
نجود/ والنعم بالله خير ياخاله بغيتيني في شئ
الخاله/ ايه وانا امك ابي اسألك عن شئ
نجود/ أمري
الخاله/ يوم وفاه ساره ذكرتي واحد اسمه منصور
وش سالفته يابنيتي
انصدمت نجود وكانت ناسيه وش قالت وماعرفت وش تقول
الخاله/ نجود لاتنسين اني أم وقلبي حاس أن فيه
شئ بنتي في ايامها الأخيره مهب بنتي كل شوي بالنت
و دايم معصبه ولا تأكل ولا شئ تكفين قوليلي السالفه
نجود تحاول ردها يكون مقنع وبابتسامه مصطنعه/ يوووه ياخاله
فكرك راح لبعيد منصور هذا ممثل وكنت اتهاوش انا وساره
بسبته وهذي السالفه
سكتت الخاله وحست نجود أنها ماأقتنعت بعدين قامت
ورجعت معها دفتر احمر وعطته نجود قالت هذا عطتنيه
ساره بعد مامشيتي أخر يوم
وقامت الأم تبكي وتحاول تكمل وقالت لي يمه عطيه
نجد وتكفين لايأخذه احد غيرها
حاولت نجود تتمالك نفسها قدام خالتها وأخذت
الدفتر وقالت/ وحدي ربك ياخاله ادعيلها بالرحمه
مكذبتني ادخلي معي الايميل وراح تصدقين انه محترم
نجود بضحكه عصبيه/ طبعا لازم يكون محترم
ويكفي انه ولد نت
سكتت ساره وبعد شوي حاولت تغير الموضوع وتقبلت
نجود الوضع عشان ماتحرجها أكثر و بعد شهر دخلت نجود الايميل ولقت ساره وعرفتها بالملتاع اللي طلع اسمه منصور وماطولت شوي ثم طلعت وبعد يومين سألت نجود ساره اذا كانت لسه تقابله وردت ساره أنها ناسيته خير شر
ارتاحت نجود ورجعت حياتهم مثل قبل طلعات
وزيارات ووناسه.
****************
بعد سنه من الموقف اللي صار كانت نجود نايمه الظهر وفجأه دخلت أمها متوترة و تصحيها وتقول ساره بالمستشفى فزت نجود على طول وقالت ليه وش صاير قالت ماادري امها تقول انها تعبت وتبيك تجينهم هناك راحت نجود المستشفى ودخلت شافت أم ساره منهاره جنب أبو ساره
قالت/ خاله ساره وش فيها
ردت عليها والله ماادري لقيتها طايحه بالمطبخ الساعه
3 الفجر والثلاجه مفتوحه والادويه كلها برى
انفجعت نجود معقوله ساره تبي تنتحر !
دخل الدكتور قال ان عندها تسمم وبيسولها غسيل معده
قالت نجود/ خلاص ياخاله كل شئ بخير الحين
تطلع بالسلامه<كانت ماتدري هي أطمنها ولاأطمن نفسها>
قالت الخاله/ ماظنيت يابنتي انتي لوشايفه وجهها وشلون
ازرق
انفجعت نجود وسكتت من الصدمة!!!!!
بعد الغسيل قال الدكتور بيحطونها تحت الملاحظة ليتأكدون من أن الحاله مستقره وبعد يومين نقلوا ساره للغرفه
جت نجود وتصلبت عظامها من منظر صديقتها الشاحب و أمسكت نفسها وقالت بصوت حاولت يكون مرح/ كالعادة ساره تحب تجذب الانظار
كيفك ياسوير انشاالله احسن
ردت ساره بهزه بسيطه من راسها
نجود/ خاله روحي للبيت انا بقعد عندها انتي ارتاحي
في البدايه رفضت لكن مع الالحاح راحت
قالت نجود لساره/ يله قولي الحكايه بدون زياده
أو نقصان لكن بالبدايه انتي كنت مستمره مع منصور
بس خبيتي علي صح
نزلت دمعه من ساره قطعت قلب نجود لكن نجود سألتها
بصوت صارم/ احكيلي قصه فتاك العاشق اذا ممكن
وبصوت متكسر حكتلها انها ماقطعت العلاقه بس خافت من
نجود عشان كذا ماقالتلها واستمرت معه وزاد تعلقها فيه
وهو بعد حست انه يحبها لمده سنه وفاجأها قبل اسبوع انه
راح يتزوج وانصدمت ساره وسألته كيف يتزوج قال مثل
ماخلق الله يتزوجون انفجعت ساره وسألته اذا يحبها ولا لا قام
يضحك ويقول حب النت بس للبنت وهذا حب فاشل
وهو مايؤمن بالخزعبلات هذي بعد كذا صدع رأس ساره
وراحت تبي حبوب صداع ولقت جميع الأدويه
فأغواها إبليس في لحظه ضعف فاكلت كل الأدويه
بعد ماشافتها نجود تبكي بدال الدمع دم حاولت
تغير الموضوع / عموما الله ستر هالمره واستغفري
ربك وتراك معزومه
ساره/ على أيش
نجود/ على خطبتي
ساره بذهول/ على مين
نجود بنظرات برئيه/ من يعني أكيد توم كروز
كان تموت من الضحك ساره وارتاحت نجود عشان
رجعت صديقتها اللي تعرفها
ساره/ بس بشرط أخذ معكم صوره وبينكم سواء
توم كروز ولا غيره
نجود/ هو يجي بس ويصير خير
وبعد جلسه تذكروا فيها شقاوه الماضي جت أم ساره
اقعدت عندها وطلعت نجود
****************
بعد ما طلعت نجود من المستشفى راحت للبيت ونامت
وقامت الساعه 1 بالليل على جرس التلفون وردت إلا
هي أم ساره تصيح وتقول الحقيني يانجود ساره راحت ساره
راحت راحت ونجود من الفجعه صرخت بصوت عالي وعلى
صراخها قاموا أهلها كان تمسك أخوها الكبير خالد وتصيح تكفى ودني لها الله يخليك ودني لساره تكفون ودوني لها قبل ماتروح تكفون وكانت تبكي بحرقه وصوتها مبحوح
قام خالد وداها وعلى دخلتها الغرفة أسئلت الدكتور وهي تبكي كيف ماتت قال لها ان بعض الادويه كان لها أثار جانبيه اثرت
على الكبد وسببتلها فشل كلوي حاد لأن الادويه كانت
مختلفه للقلب والضغط والسكر وغيره
وفي النهايه قال لها هذي حكمت ربك وعظم الله أجرك
قامت تصيح وتركض لساره وانصدمت من منظرها
وقالت وهي تضمها ساره لالالالالاتكفين لاتروحين وتخليني
خلاص ماراح أغلط على منصور بس انتي لاتخليني تكفين مالي غيرك وكانت تقول بحاله هستيريه وهي تضرب صدرها خلاص ماراح اتكلم فيه هذا وعد مني بس ردي علي وجاء خالد أخذ نجود وبعدها عن ساره ثم وداها البيت وفي البيت مرت نجود بحاله بكاء شديده وجلست على هالحال شهرين لا تكلم احد ولا تطلع من غرفتها حتى أهلها خافوا عليها بس هي كأنها في عالم ثاني ماتحس باللي حولها ولا تدري عنهم
****************
بعد شهرين نادت ام ساره نجود للبيت طبعا نجود
رفضت تروح عشان البيت بذكرها بساره بس امها
اقنعتها ان الحرمه المسكينه ماتبيها الا لشئ ضروري
وبعد الحاح صعب وافقت نجود تروح
وكان اول ماحست فيه يوم دخلت مع الباب الوحشه
بالبيت وصاير كئيب ومظلم
جت أم ساره وكان واضح عليها التعب والأرهاق
نجود/ كيفك ياخاله
الخاله/ الله عالمن بالحال يابنتي
نجود/ والنعم بالله خير ياخاله بغيتيني في شئ
الخاله/ ايه وانا امك ابي اسألك عن شئ
نجود/ أمري
الخاله/ يوم وفاه ساره ذكرتي واحد اسمه منصور
وش سالفته يابنيتي
انصدمت نجود وكانت ناسيه وش قالت وماعرفت وش تقول
الخاله/ نجود لاتنسين اني أم وقلبي حاس أن فيه
شئ بنتي في ايامها الأخيره مهب بنتي كل شوي بالنت
و دايم معصبه ولا تأكل ولا شئ تكفين قوليلي السالفه
نجود تحاول ردها يكون مقنع وبابتسامه مصطنعه/ يوووه ياخاله
فكرك راح لبعيد منصور هذا ممثل وكنت اتهاوش انا وساره
بسبته وهذي السالفه
سكتت الخاله وحست نجود أنها ماأقتنعت بعدين قامت
ورجعت معها دفتر احمر وعطته نجود قالت هذا عطتنيه
ساره بعد مامشيتي أخر يوم
وقامت الأم تبكي وتحاول تكمل وقالت لي يمه عطيه
نجد وتكفين لايأخذه احد غيرها
حاولت نجود تتمالك نفسها قدام خالتها وأخذت
الدفتر وقالت/ وحدي ربك ياخاله ادعيلها بالرحمه
عدل سابقا من قبل Smile Soul في الخميس سبتمبر 18, 2008 7:46 pm عدل 1 مرات
Smile Soul- عضو ذهبي
-
عدد الرسائل : 394
العمر : 37
العمل/الترفيه : مصيفه بالبيت
Personalized field : Smile Soul مشرفة على قسم العلوم والمعرفة وعلى القصائد الشعرية وعلى العناية بحواء
مزاجي اليوم :
تاريخ التسجيل : 25/08/2008
رد: إنتقام فتاة لصديقتها المتوفاة
وقعدت نجود معها شوي وبعدها رجعت للبيت وهي منهاره
بعد تحملها الألم في بيت ساره وانفجرت دموعها بعد ماكانت
حابستها وعلى طول تصفحت الدفتر لقت فيه ورقه خارجية وكان مكتوب فيها}- نجد أنا عارفه انك منقهره مني عشان الغلطة الفظيعة اللي سويتها لكن صدقيني من قال الحب أعمى ماكذب والدفتر هذا كتبته بعد هوشتي مع منصور فيه كل شئ عرفته عنه وإذا أنتي قريتي الورقة هذي معناها أني بترابي فكل اللي أبيه منك هو أنك تذلينه مثل ما ذلني وتكسرين قلبه مثل ما كسر قلبي و إذا كانت معزتي عندك على خبري عارفه انك ما راح تقصرين بحقي واييييه صح مازلتي مصره انك تأخذين توم كروز اجل ابسط ياعم ماراح اقعد بينكم وصوري معه على راحتك
بس لاتنسين تدعيلي وأنا أختك
صديقه الطفولة و الشقاوة
ساره""
بعد ما قرت الورقة أفتحت الدفتر ولقت معلومات عن منصور وعن طريقه لقاءها فيه وكيف غيره إيميله الأول وقال امسحيه وعطاه إيميله الثاني وأنه من عائله غنيه وهو أكبر أخوانه وبعض صفاته انه مرح ومثقف ومدمن نت ولعاب وأماكن تواجده خصوصابالمنتدى حق نجود وساره
بعد ما قرت نجود هذا كله قامت تفكر وش تسوي وقعدت أيام تحاول تلقى حل خصوصا أن دافع الانتقام كبر برأسها زياده بعد رساله ساره
بعد تفكير طويل قررت أنها تخش المنتدى وتشوف منصور وتحاول تسحبه بالكلام لحد ما تمسك شئ عليه وتفضحه بالمنتدى وكانت تفكر انه انتقام صبياني بس هذا اللي تقدر تسويه
****************
أول ماخشت نجود المنتدى مالقته وقعدت ربع ساعه بعدين طلعت واستمرت بها الحالة يومين وبعدها دخل وسلم على الكل فجأه حست نجود بضيقه بصدرها وسالت دموعها من غير ماتحس وحاولت تكلمه بس ما قدرت وفي الأخير قالت له/ مازال سفلة القوم يتسمون بالقاب النبلاء
الملتاع/ انتي للحين حيه مامتي
نجود/ ليه شكلك ذابحن أحد قبلي
الملتاع/ ههههههههه ومازلتي ملسونه انتي وش فيك علي ليش كارهتني
نجود/ الكرهه معناها أحمل لك شئ بقلبي وانت ماتسوى شئ عندي
الملتاع/ ااوف ااوف ليش هذا كله أذا تبين تشبكين معي قولي مايحتاح اللف والدوران
نجود/ جعلهم يشبكونك بخط مئتين وعشرين قل آمين
الملتاع/ ههههههههه طيب قوليلي اسمك
نجود/ صدقني لو الموت بيدك كان اخذت روحك يالواطي
وطلعت بسرعه لأنها ماقدرت تحمله
واستمر الحال اسبوع تخش تسبه وتطلع بعد كذا صار واضح للكل الحقد فقررت نجود انها تنسى الموضوع نهائيا لكن ماكان في بالها ان منصور بيجني على نفسه ويعطيها فرصه الأنتقام منه
وكان ذلك يوم دخلت نجود إيميلها لأول مره بعد وفاه ساره ولقت
رساله من منصور وانصدمت كيف جاب إيميلها وقعدت تفكر لحد ماطرأ على بالها فكره
راح تضيفه لإيميلها وراح تنسيه أسمه وكانت رسالة عبارة عن قصيده غزليه فردت عليه برساله تسأله وشلون جاب إيميلها فخش معها بالماسنجر وكان واضح أنه يحاول يتقربلها وكان أسلوب نجود خشن جدا ومع ذلك مصر انه يتعرف عليها أكثر وفي مره سألت كيف جاب إيميلها
الملتاع/ الواسطه تلعب دور
نجود/ يله يله قال واسطه قال
الملتاع/ طيب قوليلي اسمك واقولك من وين جبته
نجود/ عندكم جبل
الملتاع/ إيه ليه
نجود/ صك رأسك فيه
لو تعفن ماقلتلك
الملتاع/ ههههههههه
ليه عادي انا أقولك اسمي منصور ولو تبين اقولك اسمي بالكامل ماعندي مانع
نجود/ ماهمني ولاطلبت اسمك اصلا واسمي سر من أسراري ومن طلع جزء من أسراره طلع باقي أسراره
الملتاع/ ودي اعرف اسرارك
نجود بسخريه/ صدقني ماراح تعجبك
الملتاع/ إذا انتي كلك عاجبتني جت على أسرارك
نجود/ احفظ لسانك
الملتاع/ لا فعلا انتي عارفه إني معجب فيك فليش تعبيني معاك ولو مره عطيني كلمه حلوه
انصدمت نجود وحست بداخلها اذا كان نفس الكلام قاله لساره ماتلوم ساره يوم تعلقت فيه
نجود/ اجل اسمع بقولك شئ
الملتاع/ قولي ياقلبي
نجود/ كلاب الشارع أرحم عندي من الجلوس معك وهذي اخر كلمه بتجيك مني
وعلى طول طلعت وماخشت الماسنجر أبد ونست موضوع الانتقام للابد لانها عارفه انه إنسان خبيث و ما تقدر توصله
**********
بعد ثلاث شهور من أخر حوار دار بينهم وكان صار سنه على وفاه ساره
جاء خالد أخوها وقالها/ نجود ابيك بموضوع
نجود/ وش فيك
خالد/ فيه واحد تقدملك
نجود/ من ؟؟؟
خالد/ إنسان مااعرفه لكنه سمع من الناس عنا وحب يطلب يدك
نجود/ طيب وش قلت له
خالد/ ماقلت شئ هو قال انه بيجيب أهله بعد يومين يخطبون ويسمع ردنا
وقال لي بابتسامه تراني شاري قربكم وأنا أخوك ومهما كان رأيكم راح أظل شراي
نجود تضحك/ ياحليله شكله خبل
خالد/ تبين الصدق أنا اللي خبل ياعليه سياره فخمه ماشاءالله عليه ويتكلم بثقه وتحسينه ولد عز
نجود/ طيب هو وش حده علينا وماتعرف اسمه
خالد/ بنات القبايل مايبلهم أحد يسأل عنهم أما اسمه يقول منصور العبدالله
تجمدت نجود مكانها ووجهها قلب أبيض
خالد/ وش فيك تقولين شايفه جني
نجود/ هاااه لا بس سمعت أمي تنادي علي بروح أشوفها
خالد/ لالا تعالي انا بروح واقولها عن الخبر
راح خالد وترك نجود منهبله وماتدري هو حلم ولاعلم وفي النهايه راحت للغرفه تدور حل بها المصيبة
بعد تفكير طويل قامت نجود وطلعت دفتر ساره الأحمر و قرته مرتين ونزلت دموعها على خسارتها لساره وعلى طول رنت كلمه ساره بأذنها > ذليه مثل ما ذلني و أكسري قلبه مثل ما كسر قلبي >وقامت أمسحت دمعتها وقررت انها بتضحي عشان ساره بس اللي قالقها هو ليش منصور خطبها في الوقت اللي قال لساره انه بيتزوج ورفض يخطب ساره
بعد تحملها الألم في بيت ساره وانفجرت دموعها بعد ماكانت
حابستها وعلى طول تصفحت الدفتر لقت فيه ورقه خارجية وكان مكتوب فيها}- نجد أنا عارفه انك منقهره مني عشان الغلطة الفظيعة اللي سويتها لكن صدقيني من قال الحب أعمى ماكذب والدفتر هذا كتبته بعد هوشتي مع منصور فيه كل شئ عرفته عنه وإذا أنتي قريتي الورقة هذي معناها أني بترابي فكل اللي أبيه منك هو أنك تذلينه مثل ما ذلني وتكسرين قلبه مثل ما كسر قلبي و إذا كانت معزتي عندك على خبري عارفه انك ما راح تقصرين بحقي واييييه صح مازلتي مصره انك تأخذين توم كروز اجل ابسط ياعم ماراح اقعد بينكم وصوري معه على راحتك
بس لاتنسين تدعيلي وأنا أختك
صديقه الطفولة و الشقاوة
ساره""
بعد ما قرت الورقة أفتحت الدفتر ولقت معلومات عن منصور وعن طريقه لقاءها فيه وكيف غيره إيميله الأول وقال امسحيه وعطاه إيميله الثاني وأنه من عائله غنيه وهو أكبر أخوانه وبعض صفاته انه مرح ومثقف ومدمن نت ولعاب وأماكن تواجده خصوصابالمنتدى حق نجود وساره
بعد ما قرت نجود هذا كله قامت تفكر وش تسوي وقعدت أيام تحاول تلقى حل خصوصا أن دافع الانتقام كبر برأسها زياده بعد رساله ساره
بعد تفكير طويل قررت أنها تخش المنتدى وتشوف منصور وتحاول تسحبه بالكلام لحد ما تمسك شئ عليه وتفضحه بالمنتدى وكانت تفكر انه انتقام صبياني بس هذا اللي تقدر تسويه
****************
أول ماخشت نجود المنتدى مالقته وقعدت ربع ساعه بعدين طلعت واستمرت بها الحالة يومين وبعدها دخل وسلم على الكل فجأه حست نجود بضيقه بصدرها وسالت دموعها من غير ماتحس وحاولت تكلمه بس ما قدرت وفي الأخير قالت له/ مازال سفلة القوم يتسمون بالقاب النبلاء
الملتاع/ انتي للحين حيه مامتي
نجود/ ليه شكلك ذابحن أحد قبلي
الملتاع/ ههههههههه ومازلتي ملسونه انتي وش فيك علي ليش كارهتني
نجود/ الكرهه معناها أحمل لك شئ بقلبي وانت ماتسوى شئ عندي
الملتاع/ ااوف ااوف ليش هذا كله أذا تبين تشبكين معي قولي مايحتاح اللف والدوران
نجود/ جعلهم يشبكونك بخط مئتين وعشرين قل آمين
الملتاع/ ههههههههه طيب قوليلي اسمك
نجود/ صدقني لو الموت بيدك كان اخذت روحك يالواطي
وطلعت بسرعه لأنها ماقدرت تحمله
واستمر الحال اسبوع تخش تسبه وتطلع بعد كذا صار واضح للكل الحقد فقررت نجود انها تنسى الموضوع نهائيا لكن ماكان في بالها ان منصور بيجني على نفسه ويعطيها فرصه الأنتقام منه
وكان ذلك يوم دخلت نجود إيميلها لأول مره بعد وفاه ساره ولقت
رساله من منصور وانصدمت كيف جاب إيميلها وقعدت تفكر لحد ماطرأ على بالها فكره
راح تضيفه لإيميلها وراح تنسيه أسمه وكانت رسالة عبارة عن قصيده غزليه فردت عليه برساله تسأله وشلون جاب إيميلها فخش معها بالماسنجر وكان واضح أنه يحاول يتقربلها وكان أسلوب نجود خشن جدا ومع ذلك مصر انه يتعرف عليها أكثر وفي مره سألت كيف جاب إيميلها
الملتاع/ الواسطه تلعب دور
نجود/ يله يله قال واسطه قال
الملتاع/ طيب قوليلي اسمك واقولك من وين جبته
نجود/ عندكم جبل
الملتاع/ إيه ليه
نجود/ صك رأسك فيه
لو تعفن ماقلتلك
الملتاع/ ههههههههه
ليه عادي انا أقولك اسمي منصور ولو تبين اقولك اسمي بالكامل ماعندي مانع
نجود/ ماهمني ولاطلبت اسمك اصلا واسمي سر من أسراري ومن طلع جزء من أسراره طلع باقي أسراره
الملتاع/ ودي اعرف اسرارك
نجود بسخريه/ صدقني ماراح تعجبك
الملتاع/ إذا انتي كلك عاجبتني جت على أسرارك
نجود/ احفظ لسانك
الملتاع/ لا فعلا انتي عارفه إني معجب فيك فليش تعبيني معاك ولو مره عطيني كلمه حلوه
انصدمت نجود وحست بداخلها اذا كان نفس الكلام قاله لساره ماتلوم ساره يوم تعلقت فيه
نجود/ اجل اسمع بقولك شئ
الملتاع/ قولي ياقلبي
نجود/ كلاب الشارع أرحم عندي من الجلوس معك وهذي اخر كلمه بتجيك مني
وعلى طول طلعت وماخشت الماسنجر أبد ونست موضوع الانتقام للابد لانها عارفه انه إنسان خبيث و ما تقدر توصله
**********
بعد ثلاث شهور من أخر حوار دار بينهم وكان صار سنه على وفاه ساره
جاء خالد أخوها وقالها/ نجود ابيك بموضوع
نجود/ وش فيك
خالد/ فيه واحد تقدملك
نجود/ من ؟؟؟
خالد/ إنسان مااعرفه لكنه سمع من الناس عنا وحب يطلب يدك
نجود/ طيب وش قلت له
خالد/ ماقلت شئ هو قال انه بيجيب أهله بعد يومين يخطبون ويسمع ردنا
وقال لي بابتسامه تراني شاري قربكم وأنا أخوك ومهما كان رأيكم راح أظل شراي
نجود تضحك/ ياحليله شكله خبل
خالد/ تبين الصدق أنا اللي خبل ياعليه سياره فخمه ماشاءالله عليه ويتكلم بثقه وتحسينه ولد عز
نجود/ طيب هو وش حده علينا وماتعرف اسمه
خالد/ بنات القبايل مايبلهم أحد يسأل عنهم أما اسمه يقول منصور العبدالله
تجمدت نجود مكانها ووجهها قلب أبيض
خالد/ وش فيك تقولين شايفه جني
نجود/ هاااه لا بس سمعت أمي تنادي علي بروح أشوفها
خالد/ لالا تعالي انا بروح واقولها عن الخبر
راح خالد وترك نجود منهبله وماتدري هو حلم ولاعلم وفي النهايه راحت للغرفه تدور حل بها المصيبة
بعد تفكير طويل قامت نجود وطلعت دفتر ساره الأحمر و قرته مرتين ونزلت دموعها على خسارتها لساره وعلى طول رنت كلمه ساره بأذنها > ذليه مثل ما ذلني و أكسري قلبه مثل ما كسر قلبي >وقامت أمسحت دمعتها وقررت انها بتضحي عشان ساره بس اللي قالقها هو ليش منصور خطبها في الوقت اللي قال لساره انه بيتزوج ورفض يخطب ساره
Smile Soul- عضو ذهبي
-
عدد الرسائل : 394
العمر : 37
العمل/الترفيه : مصيفه بالبيت
Personalized field : Smile Soul مشرفة على قسم العلوم والمعرفة وعلى القصائد الشعرية وعلى العناية بحواء
مزاجي اليوم :
تاريخ التسجيل : 25/08/2008
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الأحد مارس 04, 2012 7:27 am من طرف IE
» علبة البيبسي قصة حقيقية
الثلاثاء نوفمبر 04, 2008 4:26 am من طرف السهم الملتهب
» تحديد النظام الغذائي
الأحد أكتوبر 26, 2008 7:14 pm من طرف Smile Soul
» ايه من القرآن الكريم تقرأ من اليسار الي اليمين والعكس
الأحد أكتوبر 26, 2008 7:11 pm من طرف Smile Soul
» // عندك خيارين ( أختر واحد منهم ) \\
السبت أكتوبر 25, 2008 9:12 am من طرف العاصفة
» أكتب إسمك ويعطيك وجبتك المفضلة ..
الجمعة أكتوبر 24, 2008 1:12 pm من طرف ما أظن ألقاه !
» تفقد بصرها ليلة زفافها؟؟؟
الجمعة أكتوبر 24, 2008 1:01 pm من طرف ما أظن ألقاه !
» بكـــت عندما قال لها زوجها؛؛؛؛؛؛ أحبــــكـ؛؛؛؛؛؛
الجمعة أكتوبر 24, 2008 12:59 am من طرف Smile Soul
» قصة البنت اللي تدق على الارقام المميزة ؟؟؟
الخميس أكتوبر 23, 2008 4:10 pm من طرف love see